banner image

مجموعة برامج مختاره لأنتاج الفديو وايضا التعديل على الفديو بميزات عديده

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمته وبركاته

مرحبا اخواني زوار المدونة حبيت اعمل هذا الموضوع لكثرة الطلبات على هذه البرامج على حسابي تويتر حيث توصلني العديد من الطلبات يوميا فجمعت لكم هذه المجموعة المختاره لتصميم الفديوهات من مجموعة صور واضافة اصوات وايضا للتعديل على ملفات الفديو الخاصه بكم

الأن مع البرامج وروابط التحميل من المتجر وبعض المميزات لها
Cover art

يمكنك عبر هذا البرنامج عمل مقطع فديو من صورك مع اضافة صوت ومشاركتها عبر البريد  الالكتروني والفيس بوك مع اصدقائك واضافة تعليق على الصور الموجوده في الفلم مع خيارات التعديل على الفلم بعد الانشاء .

Cover art


يعمل البرنامج على انشاء افلام ذات جوده عاليه مع اضافة الاصوات اليها والتأثيرات الرائعه ايضا مع وجود عدة اخراجات على الفديو والبرنامج ادرج في قائمة أفضل البرامج في عام 2013 في قوقل بلاي.
Cover art


يعمل هذا البرنامج على تعديل مقاطع الفديو وازالة منها اي جزاء او اضافة مقطع صوت وصوره ويمكنك نشره على اليوتوب مباشره .


Cover art



أيضاً يعمل هذا البرنامج كالأستديو وتعديل مقاطع الفديو واضافة الإطارات واضافة العديد من التأثيرات الرائعه على المقاطع مع اضافة الاصوات وتحريرها وتصدير ملف الفديو على شكل HD ومشاركته على اليوتوب .



Cover art


يعمل هذا البرنامج على مزج ملفات الفديو مع الصور الموجوده في الهاتف الخاص بك وايضا اضافة الاصوات سواء من هاتفك او من مكتبة البرنامج حيث يوجد العديد من الاصوات واضافة كتابة نصيه الى ملف الفديو في اي جزاء من المقطع ويمكنك ايضا مشاركة المقطع في جميع برامج التواصل الاجتماعي .

Cover art


يعمل هذا البرنامج تحرير ملفات الفديو وإزالة العلامة المائيه منها ايضا يعمل على صنع ملفات الفديو من الصور الخاصه بك مع اضافة أصوات الى المقطع ايضا مع اضافة مؤثرات وفلاتر رائعه جدا ايضا مع اضافة نص وتأثيرات على الكتابه.

Cover art


أيضا هذا التطبيق يقوم بإنشاء مقاطع فديو من صورك وملفات الصوت الخاصه بك ايضا يمكنك عبر هذا البرنامج من تحرير مقاطع الفديو والعديل على المحتوى واضافه اليها المزيد من الإضافات والتاثيرات الخاصه بالبرنامج مثل كتابه التعليقات والتسميات وضبط مستوى الصوت وغيرها من المميزات .



Cover art





أيضا هذا التطبيق يقوم بإنشاء مقاطع فديو من صورك وملفات الصوت الخاصه بك لكن هناك ميزه غير موجوده في غير التطبيقات الاخرى وهي تحرير ملفات الفديو من نوع 4K وملفات HD ايضا عمل مكس لملفات الفديو ايضا اضافة مؤثرات على ملفات الفديو وفلاتر عديده ويدعم جميع اصدارت نظام الاندرويد .

Cover art





أيضا هذا التطبيق يقوم بتحرير وأنشاء ملفات الفديو وهو الاسهل استخداما ويتميز بقص وجمع بين كل من ملفات الفيديو والصوت في اثنين من محررات مختلفة مع تطبيق التأثيرات عليها والكتابه عليها ويدعم تنسيقات الملفاتMP4، MOV، JPG، PNG، MP3، WAV 


اتمنى ان تحوز مجموعة البرامج على رضاكم
تحياتي لكم.


مجموعة برامج مختاره لأنتاج الفديو وايضا التعديل على الفديو بميزات عديده مجموعة برامج مختاره لأنتاج الفديو وايضا التعديل على الفديو بميزات عديده Reviewed by ابو اياد on نوفمبر 18, 2013 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

  1. مساءالخير ابو اياد
    الروابط لا تعمل ...؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. هلا عزيزي
      الروابط تعمل بدون مشاكل

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.