banner image

مجموعة برامج مختاره للرسم والتصميم وايضا التعديل على الصور والكتابة عليها بميزات عديده

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمته وبركاته

مرحبا اخواني زوار المدونة حبيت اعمل هذا الموضوع لكثرة الطلبات على هذه البرامج على حسابي تويتر حيث توصلني العديد من الطلبات يوميا فجمعت لكم هذه المجموعة المختاره للتعديل على الصور والرسم ايضا.

الأن مع البرامج وروابط التحميل من المتجر وبعض المميزات لها
للتحميل اضغط على صورة البرنامج

برامج الرسم والتصميم

SketchBook Mobile Express



يمكنك خلال هذا البرنامج من الرسم والتصميم بعدة فرش وأدوات رسم متقدمه مع اضافة نص الى الرسم
اشوف البرنامج للأشخاص الهواه في الرسم لكن نعمل تجربه له ونحاول نرسم لوحة جميله .

Sketcher FREE





أيضا هذا البرنامج يقوم بعمل رسم لصور مع أكثر من 12 فرشا متطورة مع عدة اللوان جذابه ويمكنك اختيار الصورة بعد الأنتهاء من الرسم كاخلفية لهاتفك ومشاركتها أصدقائك .

(Draw(er


حصل هذا البرنامج على جائزة أفضل برنامج تصميم الصور في عام 2011  الرسم عبر البرنامج مع أدوات مختلفة تعطيك منظورا جديدا في الرسم. حتى خطوط الأساسية الخاصة بك، تتحول إلى تحف فنية!

Fresco Paint Lite

مع هذا البرنامج يمكنك الرسم باحتراف للمبتدئين وايضا للمحترفين يوجد في البرنامج عدة ادوات للتصميم الاحترافي ايضا يمكنك من تصدير الصورة الى الفتوشوب بصيغة (.PSD)

(Plouik (drawing app

ايضا هذا البرنامج يمكنك من الرسم والتصميم للصور مع ادوات الرسم بالقلم الرصاص والطلاء مع تعتيم الصورة واظهارها بشكل محترف برنامج بسيط للحميع .

PaintBox

يستخدم البرنامج الفرش الطبيعية للخروج بلوحات واقعية مع حفظ الرسم ويمكنك الرجوع الي الرسم والاضافة عليه ايضا يمكنك مشاركة تصميمك مع اصدقائك عبر برامج التواصل الاجتماعيه .

Infinite Painter Free




ايضا هذا البرنامج مثل البرامج الاخرى يمكنك الرسم والتصميم مع خمس طرق للرسم عادي، القلم، مستطيل، البيضوي، وخطوط ايضا مع عدة تنسيقات للرسم مع ملايين من الالوان .

Photo Grid-Collage Maker




مع هذا البرنامج يمكنك من دمج اكثر من صورة في صورة واحدة مع اضافات رائعه ويتعبر الافضل في هذا المجاال ويمكنك مشاركة الصور مع برامج التواصل الاجتماعي .

Phonto - Text on Image


يقوم هذا البرنامج بالكتابة على الصور ويعتبر الأفضل حيث يمكنك من كتابة العربيه مع دعم العديد من الخطوط ايضا هناك اضافة اخرى من الخلفيات والملصقات .

PicsArt - Photo Studio



يعتبر هذا البرنامج شامل لكل مايخص الصور فهو يعتبر استديو للصور وايضا تحرير على الصور ودمج اكثر من صورة بصورة واحدة مع امكانية الكتابه على الصور.


AfterFocus


مع هذا البرنامج التقاط الصور بكل احتراف ودقه مع اضافة عليها  بعض التعديلات لتصبح الصورة اكثر جمالا وفي النسخه المدفوعه توجد اضافات اكثر واروع .

Photo Effects Pro


يقوم هذا البرنامج بالتعديل على الصور مع اكثر من 40 فلتر وادوات اخرى مع اضافة النصوص على الصور بأجمل الخطوط ويوجد ايضا ملصقات وعدة إطارات لاخراج صورة رائعه كاملة المواصفات ويمكنك مشاركة الصور عبر برامج التواصل الاجتماعي .

PicsPlay - Photo Editor


يعمل هذا البرنامج على تحرير الصور ويوجد بها اكثر من 200 فلتر وبعض الادوات الاخرى للخروج بصورة فائقه الجمال ويمكنك احضار الصور من الاستديو او عبر الالتقاط من الكاميرا مع امكانية الكتابة على الصور وجود اكثر من 40 خط .

Adobe Photoshop Express


هذا البرنامج لشهير والمعروف للكل وهو برنامج الفتوشوب اتوقع لا يخلى اي كمبيوتر من هذا البرنامج وتم توفيره على الاجهزة الذكيه وايضا التابلت .

TouchRetouch Free


يقوم البرنامج بإزالة الجزء الغير مرغوب فيه منالصورة بدقه عاليه وهو الافضل في هذا المجال مع عدم لا يوجد تشوهات في الصورة نهائيا وهو سهل الاستخدم بواجه جميله وسهله .

Photo Editor by Aviary

ايضا هذا البرنامج يقوم بالتحرير على الصور مع عدة اضافات وفلاتر النسخه المجانية تتوفر فيها فقط 12 اضافة اما النسخه المدفوعه فتوجد العديد من الاضافات الرائعه .


Photo Editor


يقوم البرنامج بضبط اللون، إضافة تأثيرات، تدوير، واقتصاص الصور ، تغيير الحجم، والإطار، استنساخ، ورسم على الصور الخاصة بك. وتشمل خيارات تعديل اللون مع عدة اضافة جميله ويمكنك مشاركة الصورة وجعلها خلفيه لهاتفك والبرنامج يدعم العربيه.

وفي الاخير اتمنى ان تحوز على رضاكم هذه المجموعة .
مجموعة برامج مختاره للرسم والتصميم وايضا التعديل على الصور والكتابة عليها بميزات عديده مجموعة برامج مختاره للرسم والتصميم وايضا التعديل على الصور والكتابة عليها بميزات عديده Reviewed by ابو اياد on أغسطس 17, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.